في مباراة المنتخب السعودي .. بالوتيلي يستعيد بريقه

2018-05-29 الساعة 12:36
في مباراة المنتخب السعودي .. بالوتيلي يستعيد بريقه

نجح ماريو بالوتيلي في استعادة بريقه مع الأتزوري خلال مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره الإيطالي، التي انتهت، قبل قليل، بهزيمة الأخضر بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

وتُعد مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هي الأولى لنجم نيس الفرنسي ماريو بالوتيلي منذ عام 2014، حيث كانت آخر مشاركة للهداف المشاكس مع الأتزوري أمام الأوروغواي في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، وتحديدًا في 24 من شهر يونيو.

وبعد غياب 1434 يومًا عن المشاركة في المباريات مع الأتزوري، ظهر ماريو بالوتيلي بمستوى مميز في مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21.

وكان آخر هدف سجله ماريو بالوتيلي في مرمى إنجلترا خلال كأس العالم 2014 الذي أُقيم في البرازيل، قبل أن يعود إلى هز الشباك مُجددًا في مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ليُثبت أنه عائد بقوة مع الأتزوري.

وعقب هدفه في مباراة المنتخب السعودي الودية، وصل عدد الأهداف التي سجلها ماريو بالوتيلي مع إيطاليا لـ14 هدفًا، ويتفوق عليه من نجوم كرة القدم الذين ما زالوا يلعبون حتى الآن كل من؛ دانييل دي روسي برصيد 21 هدفًا، وألبرتو جيلادينيو بـ19 هدفًا.

وانتهت مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الإيطالي بفوز الأتزوري بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف، سجل الهدف الأول ماريو بالوتيلي في الدقيقة 21، وأضاف بيلوتي الهدف الثاني في الدقيقة 69، وأحرز يحيى الشهري هدف الأخضر الوحيد في الدقيقة 71.