قبل قرعة كأس آسيا 2019 .. معلومات هامة عن النسخة الجديدة
من المُقرر إقامتها في الإمارات

قبل قرعة كأس آسيا 2019 .. معلومات هامة عن النسخة الجديدة

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قبل قرعة كأس آسيا 2019 .. معلومات هامة عن النسخة الجديدة
المواطن - مروة نبيل

يحتضن برج خليفة بدبي قبل قرعة كأس آسيا 2019، المُقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، حيث تستضيف الإمارات العربية المتحدة منافسات البطولة القارية، التي ستشهد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وتم توزيع المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة القارية خلال قرعة كأس آسيا 2019 على 6 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 4 فرق، يتأهل المتصدر والوصيف إلى منافسات دور الـ16، بجانب أفضل 4 منتخبات تحتل المرتبة الثالثة.

ومن المُقرر أن تُقام البطولة القارية خلال الفترة من الخامس من يناير المقبل، وحتى الأول من شهر فبراير 2019، وستحتضن 4 مدن إماراتية المسابقة وفقًا لما أُعلن قبل قرعة كأس آسيا 2019، وهي: أبو ظبي، دبي، العين والشارقة.

وستشهد قرعة كأس آسيا 2019 التي ستُقام، مساء اليوم الجمعة، الكشف عن كأس البطولة القارية في نسخته الجديدة، كما سيتم الإعلان عن تعويذة المسابقة والكرة الرسمية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى.

وسيُشارك في قرعة كأس آسيا 2019 اليوم، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، والمدير الفني للأخضر، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

وكان الاتحاد القاري لكرة القدم، قد كشف عن مستويات المنتخبات قبل قرعة كأس آسيا 2019 ببضعة أيام، وجاء الأخضر في المستوى الأول مع كل من: الإمارات، إيران، أستراليا، اليابان، وكوريا الجنوبية.

وبالمستوى الثاني في قرعة كأس آسيا 2019 جاءت منتخبات: الصين، سوريا، أوزبكستان، العراق، قطر، تايلاند، وفي المستوى الثالث كل من: قيزغستان، لبنان، فلسطين، عمان، الهند وفيتنام، وجاء في المستوى الرابع كل من: كوريا الشمالية، الفلبين، البحرين، الأردن، اليمن، وتركمانستان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :