كريستيانو رونالدو .. سقط في فخ ليفربول وخطف ذات الأذنين!
بعد الفوز على ليفربول

كريستيانو رونالدو .. سقط في فخ ليفربول وخطف ذات الأذنين!

الساعة 4:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كريستيانو رونالدو .. سقط في فخ ليفربول وخطف ذات الأذنين!
المواطن - محمد سمعه

تُوج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، مع نادي ريال مدريد بالأمس، وذلك عقب الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف.

ويذكر أن كريستيانو رونالدو كان شارك في مباراة ريال مدريد وليفربول والتي أقيمت بالأمس على الملعب الأولمبي في مدينة كييف الأوكرانية.

وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ دوري الأبطال يفوز باللقب 5 مرات، بعدما فاز به مع ريال مدريد في أربع مناسبات أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، بينما فاز به مرة واحدة فقط مع نادي مانشستر يونايتد في عام 2008 على حساب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ولم يقدم كريستيانو رونالدو الأداء المنتظر منه في مباراة ريال مدريد وليفربول؛ حيث سجل للنادي الملكي كل من جاريث بيل هدفين والفرنسي كريم بنزيمة هدفًا، بينما سجل اللاعب السنغالي ساديو ماني هدف ليفربول الوحيد.

وبعد فوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه وللموسم الثالث على التوالي ستتزايد فرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية نهاية العام الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو تُوج بجائزة الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس عن عام 2017 بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني.

يستعد كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة للمشاركة مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

ويتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة الثانية في المونديال الروسي مع منتخبات “المغرب، إسبانيا، إيران”.

تُوج كريستيانو رونالدو بلقب هداف دوري أبطال أوروبا رغم أنه لم يسجل في المباراة النهائية، حيث نجح في تسجيل 15 هدفًا وبفارق أربعة أهداف عن النجم المصري محمد صلاح والذي أحرز 11 هدفًا.

فاز كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي ببطولة أمم أوروبا في عام 2016 على حساب المنتخب الفرنسي.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كلوب يُثني على تصرف محمد صلاح

أثنى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق