كريم بنزيما .. قناص الأوقات الحاسمة
بعد هدفيه في بايرن ميونيخ

كريم بنزيما .. قناص الأوقات الحاسمة

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

استعاد الفرنسي كريم بنزيما حاسة التهديف في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ التي أُقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ليحصل على تحية جماهير الملكي.

وقدم كريم بنزيما أداءً باهتًا في معظم فترات الموسم الرياضي الحالي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، إلا أنه عاد بقوة في الوقت الحاسم ليقتنص التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 للمرة الثالثة على التوالي.

ويُعد هذا الموسم هو الأسوأ للقناص الفرنسي كريما بنزيما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني منذ الانتقال إليه عام 2009، قادمًا من صفوف نادي ليون، حيث اكتفى بتسجيل 9 أهداف فقط خلال 41 لقاء، بمعدل هدف كل 311 دقيقة.

وارتدى كريما بنزيما ثوب التألق في الوقت الحاسم، ليُسجل هدف التعادل لصالح ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 11 من رأسية مميزة، قبل أن يُحرز هدف التقدم في الدقيقة 46، مُستغلًا خطأ حارس بايرن ميونيخ سفين أولريتش، ليُسجل الهدف الثاني.

وقاد القناص كريم بنزيما ريال مدريد إلى التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018، حيث انتهت مباراة الأمس أمام بايرن ميونيخ بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان الملكي قد فاز في لقاء الإياب بهدفين لهدف.

ولعب كريم بنزيما دورًا حاسمًا في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا أيضًا، بعدما صنع هدفًا من كرة منتهية في إياب نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد، ليتأهل الملكي إلى النهائي ويحصد اللقب.

وخرج كريم بنزيما مستبدلًا في الدقيقة 72 من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ليحصل على تحية كبيرة من جماهير الملكي في ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد فترة من التوتر وإطلاق صافرات الاستهجان ضده.


هل قرأت هذا ؟
  • موعد مباراة الريال وأتلتيكو مدريد
  • 300 يورو عقوبة برشلونة بسبب صفقة جريزمان
  • ترتيب الدوري الإسباني .. الريال ينجو وبرشلونة غارق في أزمته
  • نجم أتلتيكو مدريد: العودة أمام يوفنتوس شيء ممتع


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :