كومبارس يطلب يد سارة سلامة

2018-05-27 الساعة 5:21
كومبارس يطلب يد سارة سلامة

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الوصية مفاجأة حين طلب كومبارس الزواج من بطلة المسلسل.
وبدأت الحلقة العاشرة من مسلسل الوصية برحلة البحث عن يتم التي يقوم بها ” إيبو” في كل حلقة حتى يتمكن من تنفيذ وصية والده الثري.
لجأ ” إيبو”  للجدة الخرساء لكي تدله على اسم اليتيم وبعد عدة محاولات استطاع أن يفهم ان اليتيم المقصود هو سعيد نخلة وعليه ان يجده ويلبي له طلباته حتى يتمكن من تنفيذ الوصية.
بعد رحلة من البحث تم الوصول إلى سعيد نخلة والذي تبين أنه يقوم بدور كومبارس في إحدى المسرحيات التي لا تحظى بجماهيرية وبعدما عرض عليه ” إيبو” القصة وظروف الوصية طلب الممثل المغمور الزواج من سارة سلامة كشرط للتوقيع على الوصية.
والمعروف أن أحداث مسلسل  الوصية  تدور في إطار كوميدي بحت، ويعتمد على حلقات منفصلة متصلة ، حيث تتلخص قصته حول شابين أحدهما من أسرة ثرية والآخر نجل شخص يعمل لدى هذه الأسرة ، وبعد وفاة الأب يقع هذا الابن الثري في مأزق بسبب وصية تركها الأب حيث يشترط أن يجد يتيمًا في كل حلقة للتوقيع على الوصية بعد تنفيذ طلب واحد له.

يذكر أن مسلسل  الوصية من بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى ، وسارة سلامة ، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.
أما سارة سلامة فهي ممثلة مصرية من مواليد 6 ديسمبر 1992 وهي ابنة  الفنان أحمد سلامة. شاركت في العديد من الإعلانات لشركة فودافون وبيبسى واتصالات وأيضاً شاركت في العمل في بعض المسلسلات.