كيف ينجو الأخضر من قنص محاربي الصحراء؟

كيف ينجو الأخضر من قنص محاربي الصحراء؟

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4030
1
طباعة
المواطن - محمد سمعه

سيواجه المنتخب السعودي اليوم نظيره الجزائري وديًا في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وستُقام المباراة اليوم بين المنتخب السعودي والمنتخب الجزائري في مدينة قادش الإسبانية.

ويسعى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الجزائر، خاصة أن فوز الأخضر في المباراتين الوديتين أمام الجزائر والمنتخب اليوناني؛ سيساهم في تقدم المنتخب السعودي في تصنيف الاتحاد الدولي للمنتخبات العالمية.

يأمل المنتخب السعودي في الإفلات من فخ محاربي الصحراء عن طريق استغلال الهجمات، والتي ستتاح أمام المنتخب السعودي، بالإضافة إلى ضبط التشكيل واختيار أفضل العناصر للمباراة.

وسبق للمنتخب السعودي أن حقق فوزًا واحدًا على حساب المنتخب الجزائري في لقاءات الفريقين السابقة، بينما حقق المنتخب الجزائري الفوز في مباراة واحدة أيضًا.

وتأهل المنتخب السعودي إلى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بنتيجة هدف دون رد في إطار لقاءات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

سيواجه المنتخب السعودي، المنتخب الروسي في افتتاح كأس العالم 2018 يوم 14 يونيو المقبل حيث يأمل الأخضر في أن يحقق نتيجة إيجابية خاصة أن المباراة سيشاهدها الملايين حول العالم.

يريد خوان أنطونيو بيتزي اختيار العناصر الأفضل لتحقيق نتيجة طيبة مع الأخضر في المونديال الروسي والوصول إلى دور أبعد من دور ثمن النهائي في حال تخطى الأخضر دور المجموعات.



‎تعليق واحد

  1. انا من رأيي ان المنتخب السعودي ينسحب من كأس العالم ويريح نفسه ويريحنا معه

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :