لماذا يرى عثمان العمير الكاتب عبدالرحمن الراشد أفضل منه في الصحافة؟
قال: إنه يحب اللعب على المسرح المكشوف

لماذا يرى عثمان العمير الكاتب عبدالرحمن الراشد أفضل منه في الصحافة؟

الساعة 4:15 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - فهد الدوسري - الرياض

أكد الإعلامي الكبير عثمان العمير، أن الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد مر بتجارب أكثر منه، مضيفًا أن الراشد أكثر عقلًا وتعقلًا منه، والسبب في ذلك أنه من الصعب أن يكتم عواطفه، ويحب أن يلعب على المسرح المكشوف.

وأضاف عثمان العمير في حواره ببرنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة إم بي سي، أمس السبت، أن عبدالرحمن الراشد مارس الصحافة والتلفزيون والكتابة، ومن الطبيعي أن يكون أفضل منه؛ لأنه لم يمارس إلا الصحافة فقط.

وبالنسبة لما يخص انفصال عثمان العمير عن الشركة التي تشارك بها مع عبدالرحمن الراشد، بيّن أن “قرار الفصل لم يكن خاطئًا؛ لأني لست أفهم في مهنة التلفزيون، وعبدالرحمن متخصص في التلفزيون ويمتلك خبرة تلفزيونية من أميركا”.

وفي شأن قول عثمان العمير عام 2016: إن هناك علاقة وترابط مع إيران، أوضح العمير: “لابد أن نفرق بين الشعب الإيراني والحضارة الإيرانية والإسهام الإيراني الكبير الفارسي في الحضارة العربية والدين الإسلامي”.

وأكد أن السعودية من أيام الملك فهد إلى الآن وهي تمد يدها إلى إيران للسلام والأمن والاستقرار في المنطقة، والذي يرد هذه اليد هم الفئة التي تحكم إيران من الحرس الثوري، مضيفًا: “عندما أتكلم عن إيران أتكلم عن العمق التاريخي الإيراني والشعب الكبير”، متمنيًا أن تنتهي المأساة الموجودة في إيران.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :