ليفربول ضد برايتون .. انتفاضة هداف الدوري الإنجليزي الأبرز
انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة

ليفربول ضد برايتون .. انتفاضة هداف الدوري الإنجليزي الأبرز

الساعة 10:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

استغل لاعبو الريدز مباراة ليفربول ضد برايتون الأخيرة في البريميرليج، وقدموا أداءً مميزًا في اللقاء الذي أُقيم على ملعب أنفيلد، خاصة هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح الذي استعاد بريقه.

واستعاد لاعبو الريدز أداءهم القوي خلال مباراة ليفربول ضد برايتون بقيادة هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح ونجحوا في الفوز برباعية نظيفة، ليضمن الفريق مقعدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وشهدت مباراة ليفربول ضد برايتون عودة نجم المنتخب المصري محمد صلاح إلى التهديف مرة أخرى، ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا، وينتزع لقب هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم من هاري كين الذي احتكره الموسمين الماضيين.

وقدَّم هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم محمد صلاح أداءً رائعًا في مباراة ليفربول ضد برايتون التي شارك فيها كأساسي قبل أن يتم استبداله خلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 83، وسط تحية كبيرة من الجماهير في ملعب أنفيلد.

ونجح هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم في تسجيل هدف في مباراة ليفربول ضد برايتون على ملعب أنفيلد، وصنع الهدف الثالث في اللقاء، بالإضافة إلى أنه أهدى زملاءه العديد من التمريرات الناجحة، وصنع أكثر من فرصة لم يتم استغلالها.

ووضح إصرار محمد صلاح للعودة إلى هز الشباك منذ انطلاق مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة الأخيرة من البريميرليج، حيث بدأ هداف الدوري الإنجليزي اللقاء بحماس شديد، ليُسجل هدفًا ويُشكل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف.

وغاب محمد صلاح عن التهديف خلال آخر جولتين في البريميرليج، الأمر الذي أثار قلق الجماهير حول إمكانية فقدانه لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكنه أنهى المسابقة بشكل مبهر وتألق في مباراة ليفربول ضد برايتون ويتوج بالحذاء الذهبي.


هل قرأت هذا ؟
  • ماذا قال مدرب تشيلسي على مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة؟
  • عائق يمنع شيفيلد من ضم لاعبين سعوديين
  • بوكي يخطف جائزة لاعب الشهر في البريميرليج
  • مان سيتي يُحقق رقمًا استثنائيًّا ضد بورنموث


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :