مؤمن زكريا.. نجم سطع في سماء الراقي

مؤمن زكريا.. نجم سطع في سماء الراقي

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مؤمن زكريا.. نجم سطع في سماء الراقي
المواطن - محمد سمعه

قدم المصري مؤمن زكريا أوراق اعتماده مع النادي الأهلي، وذلك منذ انضمامه إلى الراقي في شهر يناير الماضي قادمًا من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان مؤمن زكريا عاملًا أساسيًّا في تأهل الراقي إلى دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي، حيث سيواجه أهلي جدة فريق السد القطري بعد غد، في إطار لقاءات ذهاب ثمن نهائي البطولة الآسيوية.

وتُقام مباراة العودة بين الأهلي والسد في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وسجل مؤمن زكريا للنادي الأهلي ثلاثة أهداف في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، كما سجل هدفًا في مسابقة الدوري السعودي لموسم 2017- 2018.

وجاءت أهداف مؤمن زكريا مع النادي الأهلي في البطولة الآسيوية في شباك نادي الغرافة القطري في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مباراة كانت انتهت بالتعادل الإيجابي، كما سجل مؤمن زكريا في شباك نادي تراكتور سازي الإيراني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في مباراة انتهت بفوز الراقي بنتيجة هدفين لهدف.

وفي الجولة السادسة سجل مؤمن زكريا هدفه الثالث في البطولة الآسيوية، وكان في شباك نادي الجزيرة الإماراتي في مباراة انتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف.

سجل مؤمن زكريا تواجده في قلوب جماهير الأهلي في أول مباراة يخوضها مع الراقي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في العام الحالي، حيث سجل هدفين في شباك نادي العروبة في دور ثمن النهائي من البطولة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :