مباراة الأهلي ضد السد .. الراقي أخطأ فنال الجزاء!
بعد توديع دوري أبطال آسيا

مباراة الأهلي ضد السد .. الراقي أخطأ فنال الجزاء!

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2910
التعليقات على مباراة الأهلي ضد السد .. الراقي أخطأ فنال الجزاء! مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعة

ودع الراقي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك بعد الفشل في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الأهلي ضد السد في إياب ثمن نهائي البطولة الآسيوية.

وحاول لاعبو النادي الأهلي خلال مباراة الإياب في لقاء الأهلي ضد السد تحقيق الفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين وذلك من أجل الصعود إلى دور ربع النهائي.

وفشل لاعبو الراقي بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال لقائي الذهاب والإياب من مباراة الأهلي ضد السد القطري.

وكانت مباراة الذهاب من مباراة الأهلي ضد السد انتهت بخسارة الراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في قطر في السابع من مايو الجاري.

أما مباراة الأهلي ضد السد في لقاء العودة والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة كانت أقيمت بالأمس.

وكان المدرب التونسي فتحي الجبال مدرب الأهلي السابق حاول خلال مباراة الأهلي ضد السد قيادة الراقي إلى دور ربع النهائي والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا.

ولم يحاول لاعبو الراقي خلال مباراة الأهلي ضد السد بالأمس استغلال الفرص والتي أتيحت لهم طوال أحداث المباراة مما جعل فريق السد يستغل اللقاء لصالحه ويسجل هدفين ليقتل طموحات الراقي في التأهل إلى دور الثمانية.

يسعى الراقي خلال الفترة الحالية وبعد نهاية مباراة الأهلي ضد السد إلى بناء الفريق بشكل قوي للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب المنافسة كذلك على لقب دوري أبطال آسيا في العام المقبل.

وكان اللاعب مهند عسيري سجل هدفًا للراقي خلال مباراة الأهلي ضد السد بالأمس في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :