مباراة ريال مدريد وبرشلونة تُشعل صراع الممر الشرفي
في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وبرشلونة تُشعل صراع الممر الشرفي

الساعة 12:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة تُشعل صراع الممر الشرفي
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الكتالوني في حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه رسميًا الأسبوع الماضي، ليرفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الوقوف في ممر شرفي خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.

وبرر زيدان رفضه الوقوف في ممر شرفي خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بالجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بأن الفريق الكتالوني لم يقف للملكي بممر شرفي بعد تتويجه بلقب كأس العالم للأندية.

وشهد الكلاسيكو وقوف اللاعبين بالممر الشرفي 3 مرات من قبل، حيث وقف لاعبو الفريق الكتالوني بممر شرفي لتحية الملكي بطل الدوري الإسباني خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة في “كامب نو”، في أبريل عام 1988، وانتهت بخسارة الميرينغي بثنائية.

وكانت المرة الثانية من نصيب الملكي، الذي وقف بممر شرفي للاعبي الفريق الكتالوني خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي أُقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في عام 1991، وانتهت بهزيمة البلوجرانا بهدف دون رد.

وطُبق الممر الشرفي للمرة الثالثة في مباريات الكلاسيكو عام 2008، حينما وقف لاعبو الفريق الكتالوني للملكي في ملعب “سانتياجو برنابيو”، وتألق المرينغي في مباراة ريال مدريد وبرشلونة وانتهت بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، يحتل الفريق الكتالوني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بـ86 نقطة، فيما يقع الملكي في المركز الثالث بـ71 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :