مباراة ليفربول وروما .. سر اختفاء ملك الريدز أمام عمالقة إيطاليا
في مباريات دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وروما .. سر اختفاء ملك الريدز أمام عمالقة إيطاليا

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

شهدت مباراة ليفربول وروما بالأمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غياب اللاعب المصري محمد صلاح عن تركيزه، حيث لم ينجح في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي مع الريدز.

وكانت مباراة ليفربول وروما انتهت بفوز الجيالوروسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء كان أقيم على ملعب الأوليمبكو في مدينة روما الإيطالية.

ولم ينجح الملك المصري صلاح خلال لقاء ليفربول وروما في تسجيل الأهداف وإخافة المدافعين، كما كان يفعل في الفترة السابقة مع ليفربول.

ويذكر أن مباراة ليفربول وروما شهدت تألق اللاعب السنغالي ساديو ماني، والذي سجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

وبسبب المشكلات التي حدثت بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري قبل إقامة مباراة ليفربول وروما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غاب اللاعب عن تركيزه المعهود ولم يكن مؤثرًا طوال مباراة الأمس.

ونجح الريدز في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباراة ليفربول وروما للمرة الأولى منذ 11 عام حيث وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وقتها في عام 2007 أمام نادي ميلان الإيطالي لكنه خسر اللقب لصالح الروسونيري بنتيجة هدفين مقابل هدف في نهائي شهير أقيم في العاصمة اليونانية أثينا.

يذكر أن الذهاب في مباراة ليفربول وروما كان انتهى بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد في إنجلترا.

وكانت مباراة ليفربول وروما مباراة خاصة للاعب المصري محمد صلاح، حيث سبق له اللعب مع الجيالوروسي لمدة موسمين قبل أن يرحل بعد ذلك إلى ليفربول في صيف عام 2017.

وسيواجه الريدز نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية بعد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي ليفربول وروما.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :