مدرب منتخب مصر .. حائر قبل مواجهة أخضر المونديال
بمناسبة مواجهة منتخب الكويت

مدرب منتخب مصر .. حائر قبل مواجهة أخضر المونديال

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب منتخب مصر .. حائر قبل مواجهة أخضر المونديال
المواطن - محمد سمعه

يعيش المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر حالة من الحيرة، وذلك قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس العالم والتي تُقام صيف العام الحالي في جمهورية روسيا.

ويذكر أن كوبر مدرب منتخب مصر لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية أو العناصر الأساسية للمنتخب المصري قبل مواجهة منتخبات الأوروغواي وروسيا والسعودية في المونديال.

ويستعد الفراعنة بقيادة هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لمواجهة المنتخب الكويتي وديًا غدًا الجمعة في مباراة تحضيرية للمنتخب المصري قبل منافسات كأس العالم.

وتعرض مدرب منتخب مصر في الفترة الأخيرة لانتقادات عدة وذلك بعد الخسارة من المنتخب البرتغالي والمنتخب اليوناني وديًا في معسكر شهر مارس والذي أقيم في دولة سويسرا.

واختار كوبر مدرب منتخب مصر مواجهة المنتخب الكويتي وذلك لتقارب أداء الأزرق مع أداء المنتخب السعودي.

ونجح الفراعنة بقيادة كوبر مدرب منتخب مصر في التأهل إلى بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب استمر 28 عامًا منذ التواجد الأخير في بطولة كأس العالم عام 1990 في إيطاليا.

وكان كوبر أصبح مدرب منتخب مصر في عام 2015 خلفًا للمصري شوقي غريب والذي تمت إقالته بعد الفشل في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا عام 2015.

ويريد كوبر مدرب منتخب مصر تحقيق إنجاز مميز له في بطولة كأس العالم بأن يصبح أول مدير فني في تاريخ الفراعنة يقود الفريق للذهاب بعيدًا في المونديال.

وفشل كوبر مدرب منتخب مصر في الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية في العام الماضي مع الفراعنة، حيث خسر اللقب في المباراة النهائية لصالح المنتخب الكاميروني بنتيجة هدفين لهدف في لقاء كان أقيم في مدينة ليبرفيل الجابونية.

ومن المعروف عن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر أنه مدرب منحوس ويفتقد الحظ في المباريات النهائية، حيث خسر العديد من البطولات في المباريات النهائية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :