مركز الملك سلمان للإغاثة يتفقد المشروعات المنفذة في باكستان

مركز الملك سلمان للإغاثة يتفقد المشروعات المنفذة في باكستان

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2770
التعليقات على مركز الملك سلمان للإغاثة يتفقد المشروعات المنفذة في باكستان مغلقة
طباعة
المواطن - واس

يتفقد فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حاليًا مشروعات المركز المنفذة في ثلاثة أقاليم في باكستان تشمل “البنجاب” و”خيبربختون” و”بلوشستان” .
ففي إقليم “البنجاب”, تفقد الفريق المركز الصحي والمدرسة الابتدائية للبنين والبنات في منطقة “ديرا غازي خان”, كما وقف الفريق على مشروعات بناء مركز صحي و 100 مسكن ومدرسة ثانوية في منطقة “لية”، واطلعوا على مشروع مسجد التوحيد، ومركز تنمية المهارات، وترميم وإعادة تأهيل المدرسة الإسلامية الثانوية، ومشروع بناء المدرسة الابتدائية للبنات -كوت سلطان، في منطقة “مظفر قر”.
وزار الفريق مشروع بناء مدرسة ابتدائية حكومية للبنات في منطقة “راجن بور”، و 100 مسكن في “ميانوالي”، وتفقد مسجد النور في منطقة “بهاولبور”, كما انتقل الفريق لإقليم “خيبربختون خوا” للوقوف على مشروعات بناء 71 مسكنا في منطقة “سوات” ، و 400 مسكن في ديرة “إسماعيل خان”، وتنفيذ 35 شبكة للمياه في “سوات”، وإعادة تأهيل 8 شبكات مياه في “شترال”.
أما في إقليم “بلوشستان” فقد زار الفريق 10 محافظات مختلفة للاطلاع على مشروع إعادة تأهيل 72 شبكة مياه، أما في إقليم “السند” زار الفريق مشروع بناء 360 مسكنًا في “كشمور” و”تهر باركر”, وبلغ الدعم المقدم من المركز في المناطق التي زارها الفريق أكثر من 7,500,000 دولار أمريكي يستفيد منها أكثر من 120 ألف مستفيد.
ويأتي ذلك في إطار الأنشطة والبرامج التي يقدمها المركز للتخفيف من معاناة المتضررين في أنحاء العالم.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :