من يحسم صفقة هلال سوداني .. الأهلي أم نوتنجهام؟
يُقدم أداءً مميزًا خلال الفترة الماضية

من يحسم صفقة هلال سوداني .. الأهلي أم نوتنجهام؟

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
من يحسم صفقة هلال سوداني .. الأهلي أم نوتنجهام؟
المواطن - مروة نبيل

ربطت تقارير إعلامية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري العربي هلال سوداني المحترف في صفوف نادي دينامو زغرب الكرواتي، لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الرياضي المقبل.

ويُقدم هلال سوداني أداءً مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي دينامو زغرب، حيث توج معه بثنائية الدوري والكأس في كرواتيا هذا الموسم، وحصل على لقب هداف المسابقة المحلية برصيد 17 هدفًا، بالإضافة إلى صناعته لـ7 أهداف.

وفي الوقت الذي يسعى فيه النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين؛ وعلى رأسهم هلال سوداني الهداف المخضرم، ترغب العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع لاعب المنتخب الجزائري الأول.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن نادي نوتنجهام فورست يرغب في التعاقد مع هلال سوداني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والالتحاق بمواطنه عدلان قديورة.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لإنهاء صفقة هلال سوداني في أسرع وقت ممكن، خوفًا من وجود إغراءات من أندية أخرى لضم نجم المنتخب الجزائري، خاصة أنه هداف قدير ويمتلك خبرة كبيرة سواء محلية أو دولية.

وتعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع نجم المنتخب المصري عبد الله السعيد لمدة موسمين، ليكون أول صفقات الراقي في الموسم الجديد، ويسعى لحسم صفقة هلال سوداني ليكون ثاني المنضمين للفريق.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :