نجم التعاون الجديد: طموحي الآسيوية.. وعطيف الأفضل محليًّا
مُتمنيًا الانضمام إلى المنتخب السعودي

نجم التعاون الجديد: طموحي الآسيوية.. وعطيف الأفضل محليًّا

الساعة 8:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم التعاون الجديد: طموحي الآسيوية.. وعطيف الأفضل محليًّا
المواطن - مروة نبيل

أعرب محمد محسن عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بداية من الموسم الرياضي المقبل، مؤكدًا أنه يطمح للتأهل إلى دوري أبطال آسيا والتتويج بلقب كأس الملك.

ونجحت إدارة التعاون في التعاقد مع محمد محسن لمدة موسمين، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد، ليكون أول صفقات سكر القصيم في الموسم الرياضي الجديد.

وقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الجديد: “كان لدي عرض من نادي التعاون، ولكنني فضلت تأجيل المفاوضات إلى ما بعد نهاية الموسم مع فريق أُحد .. ولله الحمد وقعت مع التعاون لمدة موسمين”.

وتابع محمد محسن تصريحاته الإذاعية قائلًا: “طموحي مع نادي التعاون تحقيق مركز مؤهل للبطولة الآسيوية، وتحقيق لقب كأس الملك .. وعلى الصعيد الشخصي الانضمام إلى المنتخب السعودي الأول”.

وعن أفضل لاعب في الموسم الرياضي الحالي، قال نجم نادي التعاون الجديد: “من وجهة نظري عبدالله عطيف أفضل لاعب محلي هذا الموسم، ولاعب الاتحاد كارلوس فيلانويفا أفضل محترف أجنبي”.

وبشأن معاناة نادي أُحد هذا الموسم، قال محمد محسن: “قل الخبرة، وعدم التوفيق من أسباب لعب أُحد مباراة ملحق الصعود، والحمد لله استطعنا تحقيق البقاء في الدوري السعودي للمحترفين”.

وأضاف: “كنا نتمنى بقاء المدرب عبدالوهاب مع أُحد حتى نهاية الموسم، خصوصًا وأننا كلاعبين لم نساعده داخل الملعب، والأرقام في كرة القدم ليست كل شيء، والخطط الدفاعية لنادي أُحد من أسباب تراجع أرقام الصناعة والتسجيل في الفريق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “إدارة أُحد لم تقصر معنا في كل شيء، رغم عدم وجود داعمين .. وأتمنى من رجال الأعمال في المدينة المنورة دعم النادي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :