نجم روسيا يتغنى بالدوسري.. ويؤكد: مجموعة المونديال معقدة
نظرًا لاحترافه في فياريال الإسباني

نجم روسيا يتغنى بالدوسري.. ويؤكد: مجموعة المونديال معقدة

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم المنتخب الروسي دينيس تشيريشيف المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، بإمكانيات زميله في الفريق سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي، مُشددًا في الوقت ذاته على صعوبة المجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

وخاض نجم المنتخب السعودي والهلال سالم الدوسري تجربة احترافية في صفوف فياريال الإسباني، حيث انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وشارك كبديل أمام ريال مدريد في آخر جولات الليغا.

وقال نجم المنتخب الروسي: “المجموعة معقدة، لأننا في كأس العالم لا يمكن أن نلعب مباريات سهلة، المباراة الأولى أمام السعودية، ثم مصر ثم أوروجواي، مباريات ستكون صعبة للغاية، ولا أعتقد أن هناك منافسًا سهلاً”.

وعن المنتخبات المنافسة في المجموعة الأولى، قال تشيريشيف خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “فيما يتعلق بالسعودية لا نعرف إلا أقل القليل، ما أخبرنا به سالم الدوسري الذي تواجد معنا في فياريال”.

وتابع نجم المنتخب الروسي ونادي فياريال الإسباني، قائلًا: “هو لاعب كرة مميز بالرغم من أنه لم يلعب كثيرًا للفريق، لكنه رائع وتحدث معي عن فريقه وسأله الدوسري عن فريقه أيضًا”.

وأضاف اللاعب الروسي قائلًا: “مصر تمتلك واحدًا من أفضل اللاعبين هذا العام وهو صلاح، لكن لا نعرف الكثير عن باقي العناصر، وهناك النني في أرسنال والقليل من الأشياء الأخرى”.

واختتم تشيريشيف، تصريحاته بشأن منتخبات المجموعة الأولى في المونديال قائلًا: “أوروغواي يمتلك لاعبين رائعين سيجعلون الأمور معقدة، لكننا نلعب على أرضنا ويجب أن نفوز”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :