هاري كين أعطى قُبلة الحياة لنادي توتنهام

هاري كين أعطى قُبلة الحياة لنادي توتنهام

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هاري كين أعطى قُبلة الحياة لنادي توتنهام
المواطن - محمد سمعه

عانى نادي توتنهام كثيرًا حتى تمكن من الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف دون رد في إطار لقاءات الجولة ال31 والمؤجلة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن النجم الإنجليزي هاري كين من تسجيل هدف الفوز الوحيد لنادي توتنهام في المباراة في الدقيقة ال50 من عمر المباراة.

وتمكن هاري كين مهاجم توتنهام من تسجيل الهدف رقم 28 له في ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الثاني وبفارق 3 أهداف عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري.

وبعد فوز نادي توتنهام على فريق نيوكاسل يونايتد أصبح رصيد السبيرز 74 نقطة في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وودع نادي توتنهام هوتسبير بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي من دور ثمن النهائي على يد نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان نادي توتنهام تعادل مع في ذهاب دور ثمن النهائي في إيطاليا بهدفين لكل فريق، وفي مباراة العودة في إنجلترا فاز اليوفي على السبيرز في ملعب ويمبلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يسعى نادي توتنهام لإنهاء الموسم في المركز الثالث وذلك من أجل التأهل المباشر إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المقبل.

وأعرب هاري كين نجم توتنهام بعد مباراة نيوكاسل يونايتد عن سعادته وذلك بعد فوز فريقه على أبناء المدرب الإسباني رفائيل بينتيز.

وأكد هاري كين أنه يشكر جماهير توتنهام على دعمها للفريق بعد الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد.

يذكر أن توتنهام يخشى رحيل مهاجمه الفذ هاري كين إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية، حيث لا يرغب النادي الإنجليزي في بيع مهاجمه والمتوقع تألقه مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :