هل يلعب محمد صلاح نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد صائماً؟

هل يلعب محمد صلاح نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد صائماً؟

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يلعب محمد صلاح نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد صائماً؟
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

أعلن النجم المصري محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، أنه سيخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا صائمًا؛ ليفصل بشكل قاطع في مسألة خوضه لأغلى مباراة له هذا الموسم في مواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد يوم السبت المقبل.

محمد صلاح الذي أعلن أنه سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا وهو صائم لن يلعب المباراة بالكامل دون ماء أو طعام، فالعاصمة الأوكرانية كييف، والتي تستضيف النهائي الحلم بين ليفربول وريال مدريد يُرفع آذان المغرب فيها بتمام الساعة 10:30.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة 9:45، أي أن صلاح سيكون عليه الصيام طيلة الشوط الأول بالكامل من المباراة، ومن ثم فإن النجم المصري الذي قاد بلاده لنهائيات كأس العالم في روسيا هذا الصيف، سيتثنى له الحصول على بعض السكريات والمياه بين شوطي اللقاء.

ويخوض ريال مدريد النهائي بعد تغلبه على منافسه الألماني العملاق بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من البطولة، في مواجهة شهدت تفوقاً كاسحاً للفريق البافاري طيلة المباراتين، بينما صعد صلاح ورفاقه إلى الدور النهائي بعد تغلبهم على فريقه السابق إيه إس روما بعد مواجهة ماراثونية انتهت في المجمل لصالح ليفربول بمجموع اللقاءين.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى الفتوى الشرعية التي أطلقها مفتي مصر شوقي علام، والذي أجاز إفطار صلاح وزملائه في منتخب الفراعنة خلال الأيام التي قد تتعارض مع تواجدهم في روسيا للمشاركة في كأس العالمي يونيو المقبل.

وأكدت التقارير أن صلاح وزملاءه المسلمين مثل ساديو ماني وغيرهما سيكون عليهم الاختيار بين الصيام أو الإفطار استعداداً للمباراة النهائية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :