آل الشيخ يُرعب النصر!

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٠ مساءً
آل الشيخ يُرعب النصر!

طالبت الهيئة العامة للرياضة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، توضيحات من إدارة الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر المقال حول بعض المبالغ المالية، والتي صرفها العالمي خلال فترة رئاسته.

وكان نادي النصر سقط في فخ الديون والأزمات المالية وعدم القدرة على دفع رواتب اللاعبين، خلال فترة تواجد الأمير فيصل بن تركي، لتتم إقالته وتعيين سلمان المالك خلال الفترة الماضية كرئيسٍ للنصر.

وبات نادي النصر يشعر بالقلق والخوف، وذلك بسبب رغبة تركي آل الشيخ والهيئة العامة للرياضة في معرفة الأموال والتي صرفها العالمي خلال تواجد إدارة الأمير فيصل بن تركي.

وكان آل الشيخ قال في تصريح سابق: إن ضعف القدرة المالية لنادي النصر كان سببًا في عدم انتقال اللاعب عبدالله عطيف للعالمي، وعلى الرغم من هذا الأمر فقامت إدارة النصر بمحاولة التفاوض معه.

وفي حال تم إثبات إهدار المال بطريقة غير جيدة من قبل نادي النصر خلال فترة تواجد إدارة الأمير فيصل بن تركي، فإن العالمي مهدد بالعقوبات.

من ناحية أخرى كان سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة النصر، أعلن في وقت سابق عن انسحاب العالمي من ميثاق الشرف، حيث أكد أن هذا الميثاق سبب الضرر للنصر ومنعه من التحرك للتعاقد مع لاعبين أقوياء وإبرام صفقات جيدة.

أنهى النصر موسم 2017- 2018 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين محتلًّا المركز الثالث برصيد 44 نقطة.