أحلام تفتح خزينة أسرارها في مجموعة إنسان

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٥ مساءً
أحلام تفتح خزينة أسرارها في مجموعة إنسان

بين الحياة الشخصية والملفات الفنية، تطلّ النجمة أحلام مع علي العلياني ضمن حلقة جديدة من برنامج مجموعة إنسان على MBC1.

وسوف تُعرض حلقة النجمة أحلام من برنامج “مجموعة إنسان” على MBC1، غداً الخميس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 01:00 بعد منتصف الليل.
ويواصل علي العلياني للموسم الثاني على التوالى الكشف عن أسرار النجوم العامة والخاصة، من خلال عدد من الحوارات الاستثنائية معهم.

يستضيف العلياني في برنامجه الحواري الاجتماعي عددًا كبيرًا من نجوم الفكر والإعلام والفن والسياسة، ومن مختلف المجالات في الخليج والعالم العربي.
ويتركز الحوار الذي يجريه العلياني مع ضيوفه حول مختلف المواضيع التي تكشف عن زوايا وأسرار جديدة في شخصية الضيف لم يعرفها الجمهور من قبل، من خلال الحديث عن حياته العامة والخاصة بأسلوب تلقائي أشبه برحلة تفصيلية عن حياة هذه الشخصية.

والمعروف أن أحلام الشامسي هي فنانة إماراتية من مواليد 13 فبراير 1969 لقبها الفنان السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»،كما تُعتبر إحدى المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي.
وتعتبر أحلام أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجانات قرطاج المعروفة باسم «سوسة والحمامات» كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

إقرأ المزيد