أخضر المونديال يترقب خير سويسرا!

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٥ مساءً
أخضر المونديال يترقب خير سويسرا!

سافر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي إلى سويسرا وذلك لخوض المعسكر الإعدادي الأخير قبل السفر إلى روسيا وخوض غمار منافسات كأس العالم.

ويستمر معسكر المنتخب السعودي في الفترة من ال21 من مايو الجاري حتى الثالث من يونيو المقبل مع إقامة مباراتين وديتين أمام المنتخب الإيطالي في الثامن والعشرين من مايو الجاري، ثم مواجهة منتخب بيرو في الثالث من يونيو المقبل.

وينتظر المنتخب السعودي أن يكون معسكر سويسرا ذا فأل حسن له؛ حتى يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإيطالي والمنتخب البيروفي.

وفي حال نجح الأخضر في الفوز على المنتخب الإيطالي والبيروفي أو التعادل في مباراة والفوز في المباراة الأخرى فإن تصنيف الأخضر في المنتخبات العالمية سيتقدم بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة.

وخاض المنتخب السعودي بعضًا من المباريات الودية في الفترة الأخيرة حيث تعادل مع المنتخب الأوكراني بهدف لكل فريق وخسر من المنتخب البلجيكي برباعية دون رد.

ثم عاد الأخضر وحقق الفوز على المنتخب الجزائري بثنائية دون رد، وكرر فوزه على المنتخب اليوناني بنتيجة هدفين دون رد في آخر مبارياته الودية.

وتأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال الروسي في شهر سبتمبر الماضي، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.