أسامة هوساوي: كرم بسخاء وعطاء بلا حدود .. مستقبل مشرق لرياضتنا

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٨ مساءً
أسامة هوساوي: كرم بسخاء وعطاء بلا حدود .. مستقبل مشرق لرياضتنا

أشاد أسامة هوساوي مدافع نادي الهلال السابق ولاعب المنتخب السعودي الحالي بدعم الأمير محمد بن سلمان للكرة السعودية ماليًا في الفترة الأخيرة.

وكتب هوساوي تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلًا” كرم بسخاء .. وعطاء بلا حدود .. وطموح يعانق عنان السماء ورؤية خير بإذن الله .. مستقبل مشرق لرياضة الوطن”.

وكان الأمير محمد بن سلمان قرر تقديم 375 مليون ريال كدعم مالي لأندية الدوري السعودي للمحترفين، بجانب تقديمه مبلغ 110 ملايين ريال كدعم لأندية دوري الدرجة الأولى.

ويذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أعلن في وقت سابق أن ولي العهد مهتم بتقدم الكرة السعودية وتطور الرياضة في المملكة بجانب اهتمامه بوضع الدوري السعودي في قائمة الدوريات العالمية بحلول عام 2020.

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة للمشاركة في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وعاد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة المونديال في شهر سبتمبر الماضي بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد.

سيخوض المنتخب السعودي معسكر إعداد في الفترة الحالية في دولة سويسرا وهو المعسكر الأخير للأخضر قبل السفر إلى روسيا.

سيواجه الأخضر المنتخب الروسي في افتتاح كأس العالم صيف العام الحالي في يوم 14 يونيو المقبل في مباراة ستُقام على ملعب لوجينكي في روسيا.