أهداف برشلونة وريال مدريد.. تميزت بالإثارة رغم العنف واللدغات

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٥ مساءً
أهداف برشلونة وريال مدريد.. تميزت بالإثارة رغم العنف واللدغات

اتسمت أهداف برشلونة وريال مدريد بالندية والقوة، وذلك خلال لقاء الفريقين بالأمس، في إطار لقاءات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكان اللاعب لويس سواريز افتتح أهداف برشلونة وريال مدريد، حيث سجل الهدف الأول للنادي الكتالوني في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة عرضية جيدة من اللاعب الإسباني سيرجي روبيرتو.

ولم يستمر تقدم البارسا طويلًا حتى سجل اللاعب كريستيانو رونالدو هدف التعادل للملكي ليكون ثاني أهداف برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني الممتاز.

وانتهت أهداف برشلونة وريال مدريد في الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

وفي الشوط الثاني استمرت المتعة والإثارة، حيث واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التألق وسجل ثاني أهداف النادي الكتالوني ضمن أهداف برشلونة وريال مدريد في الدقيقة الـ52 بعد تصويبة قوية ومخادعة للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد.

وحاول نادي ريال مدريد تسجيل هدف التعادل في مرمى برشلونة؛ وذلك للتعادل والنجاة من الخسارة ويُصبح هدف الريال رابع أهداف برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

سجل النجم الويلزي جاريث بيل لاعب الريال الهدف الثاني للنادي الملكي وهدف التعادل في الدقيقة الـ72 عبر تصويبة قوية خدعت الحارس الألماني مارك تير شتيجن ليصل عداد أهداف برشلونة وريال مدريد إلى هدفين لكل فريق.

وتوقف عداد أهداف برشلونة وريال مدريد عند هدفين لكل فريق رغم المحاولات، وذلك من أجل تسجيل زيادة الغلة التهديفية أو محاولة برشلونة استغلال عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وكانت أهداف برشلونة وريال مدريد في مباراة الدور الأول وصلت إلى 3 أهداف لصالح النادي الكتالوني، في مباراة أقيمت في شهر ديسمبر الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد.