أين ستكون وجهة فيصل درويش القادمة؟

السبت ١٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٦ صباحاً
أين ستكون وجهة فيصل درويش القادمة؟

أعلنت إدارة نادي الهلال عن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، فيصل درويش خلال الفترة الحالية، وتمنت التوفيق للاعب في خطوته القادمة.

وكتب حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، قبل قليل: “ثمّنت إدارة نادي الهلال الجهود الكبيرة التي بذلها فيصل درويش طوال فترة تواجده في النادي، حيث أبلغته بالبحث عن فرصة الانتقال إلى أحد الأندية، متمنيةً له التوفيق في المرحلة المقبلة”.

وكانت “المواطن” قد علمت من مصدر خاص في إدارة نادي الوحدة، عن رغبة الفريق الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم، في ضم فيصل درويش من الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين ومن أصحاب الخبرات، من أجل الظهور بمستوى مميز في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد.

وقد يُفضل فيصل درويش الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد الموسم الرياضي المقبل، خاصة أنه لعب في صفوفه منذ صيف عام 2010، وحتى الانتقال إلى الهلال في ديسمبر 2014.

وشارك فيصل درويش في 63 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة مثلهم، وقد يكون الرائد وجهته المقبلة.