إصابة رونالدو في الكلاسيكو تُثير رعب زيدان

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٢ صباحاً
إصابة رونالدو في الكلاسيكو تُثير رعب زيدان

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو رعبَ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال مباراة الكلاسيكو الإسباني، بعدما تعرَّض لإصابة قوية؛ ولم يستطع استكمال لقاء برشلونة ضد ريال مدريد.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل لصالح ريال مدريد في مرمى برشلونة في الدقيقة 15، وسط تداخل قوي مع المدافع جيرارد بيكيه، ليتعرض النجم البرتغالي لإصابة في مباراة الكلاسيكو الإسباني التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

واضطر زيدان لاستبدال كريستيانو رونالدو بين شوطَي مباراة الكلاسيكو الإسباني؛ خوفًا من تفاقم إصابته، ولكنه شدد خلال المؤتمر الصحفي بأن الإصابة التي تعرض لها النجم البرتغالي خلال مباراة برشلونة ضد ريال مدريد قد لا تكون قوية.

ومن جانبها، أشارت إذاعة “أوندا سيرو”، إلى أن إصابة كريستيانو رونالدو التي تعرض لها في الكلاسيكو الإسباني، عبارة عن التواء بسيط في الكاحل؛ ومن المتوقع أن تتراوح فترة غيابه عن الملاعب من أسبوع إلى 10 أيام، وذلك لضمان شفائه بشكل كامل.

وشددت الإذاعة على أن زيدان لن يُخاطر ويدفع بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباريات المتبقية في الدوري الإسباني، وذلك حتى يستعيد عافيته بالكامل قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول المُقرر إقامتها، يوم 26 مايو المقبل.

وبعد مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل الإيجابي، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بـ87 نقطة، وتُوج باللقب رسميًا، فيما حل ريال مدريد في المركز الثالث بـ72 نقطة.