احترس.. النمر ينتفض!

السبت ٢٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٣ مساءً
احترس.. النمر ينتفض!

بدأ مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة نواف المقيرن، في الاستعداد مبكرًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، أملًا في انتفاض النمور والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ويبدو أن الموسم الرياضي المقبل سيشهد انتفاض النمور محليًا وقاريًا وحصد البطولات؛ نظرًا للدور الكبير الذي يلعبه نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تسديد نادي الاتحاد لديونه الخارجية، بالإضافة إلى انتعاش خزينته بـ13 مليون ريال، حيث تبرع كل من عمر ناظر بمليوني ريال، وأنمار الحائلي بمليون ريال.

فيما قدم نائب رئيس نادي الاتحاد، فراس التركي، وعضو مجلس الإدارة محيي الدين كامل، 10 ملايين ريال، دعمًا ماليًّا للنمور، بالإضافة إلى نجاح الإدارة الاتحادية في تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد فهد المولد حتى عام 2022.

وقام مجلس إدارة نادي الاتحاد بالتعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وهو المدرب الذي يملك خبرة كبيرة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين؛ نظرًا لقيادته نادي الهلال وتحقيق ألقاب معه.

وينتظر نادي الاتحاد أكبر عقد رعاية خلال الساعات القليلة القادمة، وفقًا لتأكيدات رئيس العميد نواف المقيرن، وذلك بالإضافة إلى العمل على التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وتدل هذه العوامل على أن الموسم المقبل سيكون مختلفًا بالنسبة للنمور، ولن يكتفي باحتلال ترتيب متأخر في الدوري السعودي للمحترفين بل سيكون منافسًا قويًّا، كما سيعمل على الاحتفاظ بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والعودة على المنافسة في دوري أبطال آسيا.