اعتزال فهد الهريفي .. لاعبو فالنسيا يصلون إلى ملعب الملز

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٩ مساءً
اعتزال فهد الهريفي .. لاعبو فالنسيا يصلون إلى ملعب الملز

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا الإسباني إلى ملعب الملز، استعدادًا للمشاركة في مباراة اعتزال فهد الهريفي نجم النصر والمنتخب السعودي السابق.

ونشر حساب نادي النصر الرسمي على “تويتر”، صورًا لوصول لاعبي فالنسيا الإسباني إلى ملعب الملز، استعدادًا لمباراة اعتزال فهد الهريفي بمشاركة فريق النصر وعدد من اللاعبين العالميين.

وكان تركي آل الشيخ قد تكفل بإقامة مهرجان اعتزال النجم الدولي السابق فهد الهريفي ومنحه حرية اختيار الطرف المنافس في المباراة، الأمر الذي أسعد لاعب النصر المعتزل، واختار فريق فالنسيا الإسباني الذي سيحضر بكامل نجومه.

وعاد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، قبل عدة أيام، استعدادًا لمباراة اعتزاله أمام فالنسيا الإسباني، اليوم الأربعاء.

وحفزت الهيئة العامة للرياضة الجماهير على حضور مهرجان اعتزال فهد الهريفي نهاية الشهر الجاري، وأعلنت عن تقديم 5 سيارات والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات.

وشارك فهد الهريفي مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 16 عامًا، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.