الأهلي ضد السد .. الراقي يُحفر جمهوره بتذاكر مجانية

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٦ صباحاً
الأهلي ضد السد .. الراقي يُحفر جمهوره بتذاكر مجانية

كشف الراقي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مفاجأة لجماهيره قبل مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وقال حساب الراقي على “تويتر”: “قررت إدارة تشغيل الملاعب بالنادي الأهلي توزيع عدد (5000) تذكرة والمقدمة من أعضاء الشرف الأستاذ مساعد الزويهري، والأستاذ أيمن بن كامل القرشي، والدكتور ياسر محروس لمواجهة النادي الأهلي ضد السد القطري”.

وجاء توزيع تذاكر مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 كالتالي؛ ألف تذكرة للعوائل في شباك التذاكر رقم (5)، و4 آلاف تذكرة للشباب في شباك رقم (4).

وكان النادي الأهلي قد قرر تعويض الجماهير المشتركة في خدمة التذاكر الموسمية عن عدم حضور مباراة تراكتور سازي تبريز في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، حيث يلعب الراقي مباراته أمام الفرق الإيرانية بالمسابقة القارية في الإمارات.

وقرر مجلس إدارة الراقي منح الجماهير تذاكر لمواجهة النادي الأهلي ضد السد القطري في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 بدلًا من تذاكر مباراة تراكتور سازي تبريز.

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري، مساء اليوم الاثنين.

ويرفع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي شعار لا بديل عن الفوز في مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري، خاصة أنه خسر لقاء الذهاب الذي أُقيم الأسبوع الماضي في الدوحة بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الفوز بهدف نظيف للتأهل إلى دور الـ8 من البطولة الآسيوية.