الأهلي ضد السد .. ركلة جزاء الفريق القطري غير صحيحة!

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
الأهلي ضد السد .. ركلة جزاء الفريق القطري غير صحيحة!

أكد الخبير التحكيمي عبد العزيز الكثيري، عدم صحة ركلة الجزاء التي احتُسبت للفريق القطري في مباراة الأهلي ضد السد التي أُقيمت، مساء أمس الاثنين، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وشدد الخبير التحكيمي خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، على صحة الهدف الأول الذي سجله الفريق القطري في الدقيقة الثانية من مباراة الأهلي ضد السد لعدم تجاوز الكرة خط الملعب.

وتابع الكثيري تصريحاته بشأن مباراة الأهلي ضد السد قائلاً: “ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الفريق القطري في الشوط الثاني غير صحيحة؛ لعدم وجود مخالفة من قِبل لاعب الأهلي كلاوديمير”.

وأضاف الخبير التحكيمي خلال تصريحاته الخاصة بمباراة الأهلي ضد السد قائلًا: “هناك حالة مشابهة مع المهاجم مهند عسيري داخل منطقة جزاء الفريق القطري وحكم المباراة سمح باستكمال اللعب”.

وكان حكم مباراة الأهلي ضد السد قد احتسب ركلة جزاء لصالح الفريق القطري في الدقيقة 68، نتيجة ارتكاب كلاوديمير لمخالفة داخل منطقة الجزاء ودفعه اللاعب حميد إسماعيل.

وتصدى محمد العويس لركلة الجزاء، ولكنها عادت للنجم الجزائري بغداد بونجاح الذي أسكنها شباك الراقي، ليُسجل هدف التعادل في مباراة الأهلي ضد السد القطري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وتسببت نتيجة مباراة الأهلي ضد السد القطري في توديع الراقي لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018، حيث إن لقاء الذهاب الذي أُقيم الأسبوع الماضي في الدوحة، كان انتهى بهزيمة الأهلي بهدفين لهدف.