الأهلي والسد .. الدفاع القطري مترهل والراقي لم يستفد من الأجانب

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ صباحاً
الأهلي والسد .. الدفاع القطري مترهل والراقي لم يستفد من الأجانب

أكد الناقدان الرياضيان جمال عارف وخالد السعود، أن الراقي كان يستطيع الفوز في مباراة الأهلي والسد القطري التي أُقيمت على ملعب جاسم بن حمد في مدينة الدوحة، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وكانت مباراة الأهلي والسد القطري التي أُقيمت في الدوحة، قد انتهت بهزيمة الراقي بهدفين لهدف، حيث تقدم أصحاب الأرض بثنائي للاعب بو علام خوخي في الشوط الأول، وقلص مهند عسيري الفارق في الشوط الثاني.

وعلق جمال عارف على مباراة الأهلي والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2018 قائلًا: “الأهلي كان أفضل من السد ووصل بخطورة كما أن الفريق القطري ليس خطرًا .. التأهل من جدة بملعب الجوهرة أقرب بالإياب للأهلي”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”، عن مباراة الأهلي والسد القطري قائلًا: “دفاع السد مترهل ولو كان عمر السومة متواجدًا لاختلفت النتيجة كثيرًا .. يجب معاقبة مهاجم السد بعد قيامه بحركة تعني اتهام الحكم بتلقي الرشوة”.

ومن جانبه، قال الإعلامي سلطان اللحياني عن مباراة الأهلي والسد القطري: “خيارات العناصر الأجنبية للأهلي بالبطولة الآسيوية لم تكن موفقة والأظهرة كانت سيئة، كما أن التنظيم الدفاعي يحتاج لعمل أكثر”.

وأضاف سلطان اللحياني قائلًا: “نتيجة مباراة الأهلي والسد القطري تُعتبر إيجابية للأهلي وفقًا لظروفه باللقاء حيث إن التغييرات الأهلاوية كانت اضطرارية في ظل عدم الاستفادة من العناصر الأجنبية”.

وشدد خالد السعود على أن الراقي يستطيع حسم مباراة الأهلي والسد في جدة لصالحه، وقال: “تأهل الأهلي من أمام السد على ملعب الجوهرة ليس صعباً والكرة بملعب الجمهور في أن يحضروا بلقاء الإياب”.