الأهلي يرفض التجاوزات الإعلامية ضده

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٥ صباحاً
الأهلي يرفض التجاوزات الإعلامية ضده

أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي عن استيائه الشديد من التجاوزات غير المقبولة ضد الراقي، عبر العديد من المنصات الإعلامية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف الراقي في بيان رسمي: “والنادي الأهلي إذ يرفض هذا التعاطي الإعلامي غير المسؤول، فإنه يؤكد احتفاظه الكامل بحقه في الحفاظ على الحقوق الأدبية للكيان وجماهيره ومنسوبيه أمام أي تجاوز”.

وتابع البيان الذي تم إصداره، قبل قليل، عبر حساب النادي الأهلي الرسمي على “تويتر”: “وأكدت إدارة النادي بأنها تتقبل النقد الموضوعي والهادف إلى تقويم العمل وتصحيح الأخطاء، وأن يضطلع الإعلام بدوره كاملًا دون إساءة أو تجريح”.

ويُشيد النادي الأهلي بسرعة التجاوب الاهتمام التام الذي وجده من الجهات ذات الاختصاص باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال عدد من التجاوزات التي طالت الراقي مؤخرًا.

كما حذرت إدارة النادي الأهلي من انتهاك الحقوق القانونية للعلامة التجارية للراقي، مؤكدة بأنها لن تتهاون أبدًا في اتخاذ كل ما يلزم للحماية القانونية لعلامة النادي التجارية وفق ما نص عليه نظام العلامات التجارية الصادر من وزارة التجارة والاستثمار.

وأكدت إدارة النادي الأهلي على وجود تنسيق تام مع الهيئة العامة للرياضة ووزارة التجارة والاستثمار ومصلحة الجمارك العامة لحمية العلامة التجارية للنادي الأهلي.