الأهلي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام السد

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٤ مساءً
الأهلي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام السد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره السد القطري، يوم غد الاثنين، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويرفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار لا بديل عن الفوز أمام السد القطري، خاصة أنه خسر لقاء الذهاب الذي أُقيم الأسبوع الماضي في الدوحة بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الفوز بهدف نظيف للتأهل إلى دور الـ8 من البطولة الآسيوية.

وعلى الرغم من خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الذهاب الآسيوية أمام السد القطري، إلا أن هناك أفضلية للراقي في لقاء الإياب خاصة أنه مقام على أرضه ووسط جمهوره، الأمر الذي يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

ويرغب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواصلة مشوارهم المميز في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، والفوز على السد القطري؛ لضمان التأهل إلى الدور التالي، والمنافسة على اللقب القاري بقوة.

وعمل فتحي الجبال على تطوير الجوانب الفنية والبدنية للاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وقام بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، كما لجأ إلى تدريبهم على التسديد سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة باعتبارها أحد الحلول السحرية.

وقدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداءً مميزًا في البطولة الآسيوية هذا الموسم، حيث حصد الراقي 14 نقطة في دور المجموعات من الفوز في 4 مباريات والتعادل مرتين فقط، ليتأهل إلى دور الـ16 متصدرًا.