الاتحاد السكندري يكتسح السالمية بخماسية

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٧ صباحاً
الاتحاد السكندري يكتسح السالمية بخماسية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في تحقيق فوز عريض على نظيره السالمية الكويتي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى البطولة العربية للأندية.

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ونظيره السالمية الكويتي، بفوز الفريق المصري بخماسية دون رد على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وسجل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إيمانويل بناهيني، هاتريك في مرمى السالمية في الدقائق 18، 63 و92، فيما هز كريم الديب شباك الفريق الكويتي في الدقيقة 44، وأحرز رمزي خالد هدفًا في الدقيقة 83.

ويتواجد في المجموعة B، بعد فوزه الاتحاد السكندري، الفتح المغربي، السالمية الكويتي وأساس تيليكوم الجيبوتي، وسيُلاقي المتأهل منها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي في دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري قد تعادل مع نظيره الفتح المغربي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى البطولة العربية للأندية، فيما فاز السالمية الكويتي على أساس تيليكوم الجيبوتي، برباعية دون رد.