التاريخ يُغازل الفيصلي

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٢ مساءً
التاريخ يُغازل الفيصلي

يستعد نادي الفيصلي لخوض مباراة نارية أمام نادي الاتحاد يوم 12 مايو الجاري في إطار المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويسعى الفيصلي، بقيادة مدربه الصربي فوك رازوفيتش، إلى التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين عن عام 2018؛ ليكون مسك الختام لموسم مميز تألق فيه العنابي بشكل لافت للأنظار ولكتابة التاريخ بحروف من نور.

وكان نادي الفيصلي قد أنهى مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018 بالتعادل مع نادي الشباب بهدفين لكل فريق في مباراة أقيمت يوم 12 أبريل على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

سجل لنادي الفيصلي في مرمى الشباب اللاعب البرازيلي لويز جوستافو، بينما سجل لنادي الشباب كل من خالد حسين كعبي واللاعب علي حسن مجرشي.

ويذكر أن نادي الفيصلي تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد فوزه على فريق النادي الأهلي بهدف دون رد في دور نصف النهائي.

أما الاتحاد فتأهل إلى المباراة النهائية وذلك بعد فوزه على نادي الباطن بسداسية مقابل هدفين.

تعاقد الفيصلي مع اللاعب المصري صالح جمعة على سبيل الإعارة من صفوف النادي الأهلي المصري في شهر يناير الماضي وخلال فترة الانتقالات الشتوية.

تُوج المدرب الصربي فوك رازوفيتش بجائزة أفضل مدرب عن موسم 2017-2018 في بطولة الدوري السعودي.

ودع نادي الهلال مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 16 وذلك بعد خسارته من نادي القادسية بهدف دون رد سجله اللاعب البرازيلي بيسمارك.