الحوثي يلفظ أنفاسه.. #الحديده_تتحرر وتطهير صنعاء بات وشيكًا

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٣ صباحاً
الحوثي يلفظ أنفاسه.. #الحديده_تتحرر وتطهير صنعاء بات وشيكًا

20 كيلو مترًا فقط تفصل القوات الشرعية عن تطهير الحديدة من ميليشيا الحوثي، وقطع الشريان الرئيسي عن جماعة الموت المدعومة من إيران.

تفاعل مغردون على “تويتر” مع تأكيد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد الطيار الركن تركي المالكي، أن الجيش الوطني اليمني بدعم من قوات التحالف تقدم نحو القرى الواقعة على ساحل البحر، ولم يتبقَّ على الحديدة إلا ما يقرب من 20 كيلو مترًا، التي تضم ميناءً رئيسًا تدخل عبره غالبية المساعدات الإنسانية ولا تزال العمليات مستمرة.

ووعد أمجد بن فهد: “مهما طال الزمن أو قصر سوف يخضع الحوثي ذليلًا”.

وكتب محمد: “إن شاء الله نهاية المشروع الإيراني القذر وترتاح المنطقة من غدرهم وخيانتهم”.

وغرد صالح باليدان: “خالص التهاني لقوات التحالف العربي في اليمن ولقوات المقاومة الجنوبية الانتصارات المجيدة على قوات الحوثي، تم تحرير الحديدة ودخول صنعاء بات وشيكًا”.

وأكد شهري بن عائض: “للمهمات الصعبة رجالها الذين تعاهدوا فأوفوا العهد والوعد بقطع يد إيران واقتلاعها من تراب العرب للأبد”.

وقال ناصر العرجاني: “بفضل الله ثم فضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ستعود اليمن السعيدة وبها الخير والسلام والإسلام بعد دحر أذناب الإرهاب”.

وكتب حساب المقاومة الجنوبية: “بعد الله الفضل للتحالف العربي الذي دعمنا بكل ما أوتي من قوة لدحر المجوس من أهم موقع إستراتيجي ميناء الحديدة والمطار ياااارب نصره”.