الخلطة الإيطالية .. تؤهل الأخضر قبل صافرة المونديال

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٢ مساءً
الخلطة الإيطالية .. تؤهل الأخضر قبل صافرة المونديال

يركز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإيطالي وديًا اليوم.

وستُقام مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الإيطالي في سويسرا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة حيث تُقام المباراة ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة ضمن استعدادات الأخضر لمونديال روسيا.

وستكون مباراة إيطاليا مفيدة للغاية للأخضر السعودي وذلك للاستفادة منها فنيًا قدر الإمكان من الناحية الهجومية والدفاعية.

ومن المعروف عن المنتخب الإيطالي قوته الدفاعية، حيث سيتعلم الأخضر بعض الطرق الدفاعية والتي قد تساعده على التألق بشكل أفضل في بطولة كأس العالم.

ويذكر أن المنتخب السعودي دخل مرحلة الحسم ويرغب في أن يحقق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل مع المنتخب الإيطالي وكذلك محاولة الفوز أو التعادل مع المنتخب الألماني قبل انطلاق المونديال.

وكان المنتخب السعودي فاز وديًا على كل من المنتخب الجزائري والمنتخب اليوناني وديًا خلال معسكره والذي أقيم في أول شهر مايو الجاري في مدينة ماربيا الإسبانية.

ونجح الأخضر في التأهل لبطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وجاء المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لتدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب إدجاردو باوزا والذي سبق له تدريب منتخب الإمارات.