الرائد يضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين رسميًّا

الجمعة ٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٦ مساءً
الرائد يضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين رسميًّا

انتهت– منذ قليل– مباراة ملحق الدوري السعودي للمحترفين التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ونظيره الكوكب، بفوز الرائد بهدف نظيف؛ ليضمن بقاءه في دوري الكبار الموسم الرياضي المقبل.

ودخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد مباراة إياب ملحق الدوري السعودي للمحترفين بأفضلية كبيرة، حيث تغلب على الكوكب في مواجهة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف؛ ما سهل مهمته كثيرًا في لقاء العودة.

وفشل لاعبو الرائد والكوكب هز الشباك في الشوط الأول من مباراة ملحق الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن ينجح النجم أديسون تراباي في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد البقاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل، في حين سيستمر الكوكب في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى الموسم الجديد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد قد أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، فيما احتل الكوكب المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بـ50 نقطة.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد ضمن البقاء في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد، بعد فوزه على الطائي في مباراتي الملحق.