الرياح أتت بما لا تشتهي سفن ميسي

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٤ مساءً
الرياح أتت بما لا تشتهي سفن ميسي

شعر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني بالحزن الشديد وذلك بعد خسارة ليفربول الإنجليزي للقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لصالح نادي ريال مدريد الإسباني.

ويذكر أن ميسي تمنى خسارة ريال مدريد أمام فريق ليفربول الإنجليزي وذلك من أجل إضعاف فرص اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم والحصول على جائزة الكرة الذهبية.

ورغم أن ميسي شجع نادي ليفربول للفوز لكن ريال مدريد كان في الموعد ونجح في إحراز ثلاثة أهداف مقابل هدف ليُتوج باللقب الأوروبي الأغلى للموسم الثالث على التوالي وللمرة الـ 13 في تاريخه.

وكان ميسي تُوج آخر مرة له في عام 2015 بلقب الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للمرة الخامسة في تاريخه كأفضل لاعب في العالم.

ويذكر أن الأرجنتيني ميسي سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة في ثلاث مناسبات أعوام 2009 و 2011 و 2015.

يريد النجم ميسي الفوز ببطولة كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني حيث تُعد هذه البطولة الوحيدة التي لم ينجح اللاعب الأرجنتيني في الحصول عليها.

يريد ميسي السير على خطى الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا والذي تُوج بلقب كأس العالم عام 1986 مع منتخب الأرجنتين على حساب المنتخب الألماني في المباراة النهائية.

وبعد خسارة ليفربول وفوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا تضاءلت فرص النجم ليو ميسي من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية، حيث بات رونالدو مرشحًا للفوز بها للعام الثالث على التوالي.

يذكر أن ميسي سبق له الفوز ببطولة كأس العالم للشباب في عام 2007 مع المنتخب الأرجنتيني، كما نال الميدالية الذهبية في دورة كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية والتي أقيمت عام 2008 في مدينة بكين الصينية.

تُوج ميسي مع نادي برشلونة بلقب كأس العالم للأندية في 3 مناسبات كان آخرها في عام 2015.