السهلاوي يحلم بإنجازات الأسطورة المونديالية

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٢ صباحاً
السهلاوي يحلم بإنجازات الأسطورة المونديالية

تعول الجماهير السعودية كثيرًا عن محمد السهلاوي في قيادة هجوم الأخضر بنهائيات كأس العالم 2018، وتكرار إنجازات الأسطورة ماجد عبدالله مع المنتخب الوطني في المونديال.

ويُعد محمد السهلاوي اللاعب الوحيد الذي تمكن من معادلة رقم الأسطورة ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بتسجيل 5 أهداف خلال 90 دقيقة لعب فقط، وذلك منذ عام 1980 وحتى الآن.

ونجح محمد السهلاوي في معادلة رقم ماجد عبدالله عام 2015، بعدما سجل 5 أهداف في مباراة واحدة، خلال لقاء المنتخب السعودي وتيمور الشرقية، حيث يُعد الأسطورة أول من وصل لهذا الرقم بعد إحرازه لـ5 أهداف أمام قطر في بطولة كأس الخليج.

وقاد الأسطورة ماجد عبدالله المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لتحقيق الإنجاز الفريد بالتأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم 1994، قبل أن يعتزل اللعب الدولي، وتُمني الجماهير النفس بتحقيق إنجاز استثنائي آخر في المونديال الروسي بقيادة محمد السهلاوي.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بصحبة منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف، ثم يواجه رفاق لويس سواريز، وستكون المواجهة العربية هي الأخيرة في دور المجموعات.