الشباب يُصعد ضد عضو إدارة الوحدة.. وخيمي يعتذر

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٤ صباحاً
الشباب يُصعد ضد عضو إدارة الوحدة.. وخيمي يعتذر

أعلن نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تصعيد الأمور ضد عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، عبدالله خوقير، بعد تصريحاته الإعلامية الأخيرة بشأن الليث.

وجاء في بيان الليث: “تابعت إدارة نادي الشباب بكل أسف التصريحات الإعلامية التي أدلى بها عضو مجلس إدارة نادي الوحدة عبدالله خوقير، التي أساء فيها إلى نادي الشباب وجماهيره، وقامت الإدارة بالتريث بانتظار الاعتذار الرسمي من مجلس إدارة نادي الوحدة الشقيق حفاظاً على العلاقة التاريخية بين الناديين الشقيقين”.

وتابع بيان نادي الشباب: “ونظرًا لعدم قيام الإخوة بذلك وحفاظًا على حقوق النادي وجماهيره يعلن نادي الشباب اتخاذ الإجراء القانوني المتبع حسب الأنظمة واللوائح على مخالفة عضو مجلس إدارة نادي الوحدة”.

وكان عبدالله خوقير، يُعظم حجم أنصار نادي الوحدة، بالمقارنة مع الطائي والرائد، وعندما سُئل عن الشباب، رد قائلًا: “حتى الشباب أيضًا”، كما أشار إلى أن هناك شائعات أن إدارة الليث السابقة، برئاسة خالد البلطان، كانت تُحفز الجماهير لحضور اللقاء بتقديم وجبات.

ومن جانبه، حرص رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي على الاعتذار لنادي الشباب عبر برنامج “الخيمة” المذاع على قناة KSA SPORTS، مؤكدًا أن عبدالله خوقير سبق واعتذر عن تصريحاته بشأن الليث في نفس الحلقة التي أطلق فيها تصريحاته.

وأضاف خيمي: “تربطنا علاقة رائعة مع نادي الشباب ولا نقبل عليه أو على أي نادي شقيق أي أمر، واعتقد أن اعتذار عبدالله خوقير في نفس الحلقة كان بالأمر الكافي، ولكن الإدارة الشبابية تريد اعتذار صريح”.

وبشأن إمكانية إصدار بيان اعتذار لنادي الشباب، قال خيمي: “الليث يقع في ضغوط جماهيرية، ومن وجهة نظري أن اعتذار عبدالله خوقير في نفس الحلقة كان كافياً، ولكن إذا أرادوا ذلك فلا مشكلة، ولا نقبل أن تحدث مشاكل، وتبقى علاقتنا كبيرة ومتينة بهم”.