الشلهوب: الجابر طاقة إيجابية

الأربعاء ٣٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٩ مساءً
الشلهوب: الجابر طاقة إيجابية

أعرب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد الشلهوب، عن سعادته البالغة بحديث رئيس الزعيم، سامي الجابر، بشأن استمراره في الأزرق الموسم الرياضي المقبل.

وقال محمد الشلهوب خلال تصريحات إذاعية: “حديث سامي الجابر عن استمراري مع الفريق أسعدني كثيرًا، أنا جاهز للموسم المقبل من الآن بنسبة 60%.. الجابر يُمثل الطاقة الإيجابية التي نستفيد منها كلاعبين وإداريين، أثق تمامًا في نجاحه خلال رئاسة الهلال”.

ووجه الشلهوب رسالة إلى لاعبي المنتخب السعودي المشارك في المونديال، قائلًا: “أقول لنجوم الأخضر، أنتم قادرون على خدمة بلدكم، وننتظر منكم نتائج إيجابية. مجموعتنا ليست سهلة، لكن نجومنا على قدر المسؤولية”.

وحرص الشلهوب على توجيه رسالة إلى الجماهير السعودية في روسيا، وقال: “أوصي الجماهير بالتأكد قبل شراء أي تذاكر من السوق السوداء؛ لأن أغلب التذاكر مزوّرة، وهذا ما حدث معي في نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان”.

واختار الشلهوب مباراة الهلال والنصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن منافسات الموسم قبل الماضي، كواحدة من أهم مبارياته، وشدد على أنه اجتمع بزملائه، وأكد لهم بأن “الفريق لن يقبل بغير الفوز فيها، وهو ما حدث، بركلات الترجيح”.