الصنيع: آل الشيخ أنقذ الاتحاد .. وأبلغت بقضية المرداسي الخميس الماضي!

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢١ صباحاً
الصنيع: آل الشيخ أنقذ الاتحاد .. وأبلغت بقضية المرداسي الخميس الماضي!

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حمد الصنيع، أن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أنقذ العميد من الدخول في نفق مظلم، مُشددًا في الوقت ذاته على أنه أبلغ الجهات المختصة بقضية الحكم الدولي فهد المرداسي، يوم الخميس الماضي.

وأشار حمد الصنيع إلى أن مكافآت لاعبي الاتحاد بعد تحقيق بطولة كأس الملك وصلت إلى 500 ألف ريال لكل لاعب، وتابع: “منطقيًا كانت كل الظروف لا تهيئنا للمنافسة على الدوري وإبعاد اللاعبين عن الضغوط كان أحد أهم أسباب الفوز بالنهائي من أمام الفيصلي”.

وأضاف رئيس نادي الاتحاد خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”، قائلًا: “هناك من كان يتذمر من معسكر جبل علي، لكن الأهم هي الطريقة التي تنظم بها المعسكر والأهم أننا حققنا البطولة”.

وتابع: “لم نستطع إعطاء اللاعبين مكافآت الفوز على الباطن بسبب الديون واللاعبين قدروا الموقف ووافقوا على تأجيلها إلى ما بعد النهائي .. المكافآت وصلت حاليا لنصف مليون ريال للاعبين الاتحاد”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “تعرضنا لظروف كثيرة هذا الموسم لنا كإدارة ولاعبين لكننا عملنا بالموجود دون أي شكوى.. أشكر معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على ثقته بي والدعم المقدم منه”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “الرياضة في خطوات تصحيحية وتحتاج وجود شخصية شبيهة بمعالي رئيس الهيئة وأتوقع انتفاضة للرياضة السعودية خلال سنتين، ومعالي رئيس هيئة الرياضة أنقذ الاتحاد من نفق مظلم وتم حصر جميع المطالبات على النادي”.

وشدد حمد الصنيع على أن سرعة اتخاذ القرارات من المؤسسة الرياضية تعطي الاطمئنان في العمل، مؤكدًا أن قرار قضية فهد المرداسي لم يكن متسرعًا، مُضيفًا: “قضية الحكم فهد المرداسي في طور التحقيق ولا يحق لي أن أتحدث بها لكنني بلغت الجهات المختصة يوم الخميس الماضي وعلاقتي بالمرداسي رياضية فقط”.

وبشأن المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، قال الصنيع: “اتفقنا مع سييرا قبل مباراة نهائي كأس الملك على تجديد عقده لمدة سنة قابلة لتجديد ونواف المقيرن أعطانا المسافة المناسبة للعمل وأصر علينا بالمواصلة إلى نهاية الموسم”.

وعن بقاء المهاجم التونسي أحمد العكايشي والكويتي فهد الأنصاري، قال الصنيع: “أحمد العكايشي لم يتقدم بشكوى بخصوص مرتباته المتأخرة ولا توجد أي شكوى من أي لاعب حاليًا، وقرار بقاء فهد الأنصاري يعود لخطتنا للموسم المقبل وسنعلن عنها قريبًا”.