الصيام .. أشعل فتيل تألق فهد المولد

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
الصيام .. أشعل فتيل تألق فهد المولد

شارك اللاعب فهد المولد مع ناديه ليفانتي في مباراة سيلتا فيجو، في الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويذكر أن المولد خاض مباراة ليفانتي وسيلتا فيجو، رغم صيامه، لكنه تألق وقدم مستوى طيبًا رغم خسارة فريقه برباعية مقابل هدفين.

وتُعد مباراة ليفانتي وسيلتا فيجو هي المباراة الثانية، والتي شارك فيها فهد المولد مع ناديه بعد مشاركته للمرة الأولى في مباراة ليفانتي وليجانيس، والتي انتهت بفوز ليفانتي بثلاثية دون رد.

وأكد باكو لوبيز مدرب ليفانتي في وقت سابق وقبل إقامة مباراة سيلتا فيجو أن اللاعب فهد المولد ملتزم بالصيام وسيشارك أمام سيلتا فيجو بعد تناول فيتامينات غذائية تحت إشراف طبي في الفريق.

أنهى ليفانتي بطولة الدوري الإسباني عن موسم 2017- 2018 محتلًّا المركز الخامس عشر في ترتيب أندية الدوري الإسباني.

يذكر أن فهد المولد تم استدعاؤه للمشاركة مع المنتخب السعودي في معسكر سويسرا، والذي ينطلق غدًا في سويسرا حتى الثالث من يونيو المقبل.

وكان فهد المولد أهدى منتخب بلاده تذكرة العبور إلى كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد هدف الفوز والذي سجله في المنتخب الياباني بهدف دون رد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

سيخوض المنتخب السعودي أول مباراة له في كأس العالم 2018 بروسيا أمام المنتخب الروسي يوم 14 يونيو المقبل في مباراة تُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.