الضاوي: طموح الفيصلي أكبر من رازوفيتش

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ مساءً
الضاوي: طموح الفيصلي أكبر من رازوفيتش

شدد نائب رئيس نادي الفيصلي، عبدالله الضاوي، على أن طموح مجلس الإدارة كبير للغاية، مؤكدًا الحرص على التعاقد مع مدرب على أعلى مستوى، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي الموسم المقبل.

وعلق الضاوي على رحيل المدير الفني الصربي، قائلًا: “اختار المدرب فوك رازوفيتش أن يترك فريق الفيصلي ويتجه لتدريب نادٍ آخر خارج المملكة، دفع الشرط الجزائي ولم نمانع خروجه”.

وتابع نائب رئيس نادي الفيصلي تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “كان رازوفيتش مدربًا لا بأس به، لكن طموح الفيصلي أكبر، والمدرب القادم سيكون أفضل منه”.

وأضاف عبدالله الضاوي قائلًا: “مجلس إدارة نادي الفيصلي لا يعتمد على المدرب في تسيير كفة المعسكر الخاص بالفريق، فمجلس الإدارة يقوم بـ70% من التمضية”.

وبشأن رحيل البرازيلي لويس غوستافو عن العنابي خلال الفترة المقبلة، قال نائب رئيس الفيصلي: “تلقينا عرضًا للاعب غوستافو، لكن لم نتخذ القرار بعد، متى ما حصلنا على المبلغ المناسب فلا نمانع خروج أي لاعب”.

وقاد رازوفيتش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لاحتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ووصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكنه خسر أمام الاتحاد، كما توج بجائزة أفضل مدرب هذا الموسم.