العويس يتسلح بالقفاز الذهبي أمام السد القطري

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٧ مساءً
العويس يتسلح بالقفاز الذهبي أمام السد القطري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره السد القطري، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، يوم غد الاثنين، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وتعول جماهير النادي الأهلي كثيرًا على حارس المرمى المتألق محمد العويس في التصدي لهجمات السد القطري والحفاظ على نظافة شباكه في مباراة دور الـ16، أملًا في هز شباك الفريق الضيف، والتأهل إلى الدور التالي في البطولة الآسيوية.

ويدخل محمد العويس مباراة النادي الأهلي والسد القطري في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما تسلم القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى هذا الموسم، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وتسلم نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأول، محمد العويس جائزة القفاز الذهبي من الملك سلمان، بتواجد أسطورة حراسة المرمى الألماني أوليفر كان، وذلك على هامش تتويج فريق الاتحاد بلقب كأس الملك 2018.

وسيلعب لقاء الملك سلمان بحارس النادي الأهلي محمود العويس دورًا هامًا في خوضه لمباراة السد القطري بمعنويات مرتفعة، وبذل أقصى جهد لديه لقيادة فريقه إلى التقدم بالبطولة الآسيوية 2018.

وعلى الرغم من تألق محمد العويس في مباراة ذهاب دور الـ16 أمام السد القطري، ومساهمته في عدم اهتزاز شباك الراقي بمزيد من الأهداف بعد تصدياته الرائعة، إلا أن أداءه في اللقاء شهد تذبذبًا في بعض الوقت، الأمر الذي أدى لتوجيه انتقادات له.

ويأمل محمد العويس قيادة النادي الأهلي إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، والاستعداد مع المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.