الكهرباء: تنسيق كامل مع المدني لمواجهة الأعطال بسبب الطقس

الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٨ مساءً
الكهرباء: تنسيق كامل مع المدني لمواجهة الأعطال بسبب الطقس

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها ملتزمة بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وآمنة إلى جميع المشتركين، مشددة على جاهزية فرق الطوارئ والصيانة لديها على مدار الساعة لمواجهة أية أعطال طارئة ناتجة عن الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة. بالتنسيق مع الدفاع المدني والجهات المختصة.

وبينت الشركة ردًا على ما نشرته صحيفة “المواطن” بعنوان ” بالفيديو.. انفجار محول كهرباء في خميس مشيط بسبب الصواعق والأمطار” أنه تم استنفار 17 من الفرق الفنية المتخصصة لعدد من المواقع المتضررة من خروج مغذيات كهربائية نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة والصواعق، حيث تم إعادة الخدمة لمعظم المشتركين خلال وقت قصير.

وأشارت “السعودية للكهرباء” إلى أن هناك تنسيقًا على مستوى عالٍ من قِبل الجهات المعنية بالمحافظة وقد ترأس عملية التنسيق محافظ خميس مشيط وبمشاركة مدير إدارة كهرباء عسير ومدير الدفاع المدني، وتم الاتفاق على إزالة الأسوار المحدثة التي تسببت في تجمع المياه حول محطة تحويل غرب الخميس وجارٍ العمل على إنهائها إضافة إلى مواصلة الفرق الميدانية عملها في بعض الأحياء بالمدينة، مؤكدة أن لديها فرقًا فنية متخصصة تعمل على مدار الساعة لتقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة لجميع المشتركين بمناطق المملكة.

يُذكر أن الشركة السعودية للكهرباء أطلقت باقة من القنوات الإلكترونية الحديثة لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع كافة المشتركين من جميع الفئات، بشأن أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ وذلك توفيراً للجهد والوقت، حيث تشمل الباقةُ عدداً من الخدمات النوعية مثل خدمة “صديق الكهرباء” على تطبيق واتساب (0533991100) وتويتر (@alkahrabafriend)، وكذلك الرسائل النصية المجانية عبر الرقم الموحد (500120) على جميع شبكات الجوال الثلاث، وحساب العناية بالمشتركين بموقع تويتر (@alkahrabacare)، و”مركز خدمة المشترك” عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.