المشاركة أساسيًّا في نهائي الشامبيونزليج هدف بيل

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢١ صباحاً
المشاركة أساسيًّا في نهائي الشامبيونزليج هدف بيل

يأمل نجم المنتخب الويلزي ونادي ريال مدريد الإسباني، غارث بيل، المشاركة كأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزي، المُقرر إقامته في مدينة كييف الأوكرانية، يوم 26 من شهر مايو الجاري.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الويلزي الدولي غاريث بيل “مهووس” بالمشاركة في مباراة ليفربول في نهائي الشامبيونزليج منذ بداية اللقاء، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال المباريات الأخيرة مع ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “بيل لا يُفكر سوى في المشاركة بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، على الرغم من إمكانية رحيله عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع احتمالية قدوم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي”.

وأشارت “ماركا”، إلى أن مستوى النجم الويلزي خلال الفترة الماضية قد يقنع زيدان، بالدفع به منذ البداية في مباراة ليفربول، وشددت على أن بيل يرى بأنه جاهز فنيًا وبدنيًا للمشاركة في نهائي الشامبيونزليج أمام ليفربول، وإظهار مستواه القوي خلال المواجهات الكبرى.

وتألق غاريث بيل في الكلاسيكو الإسباني أمام برشلونة، ونجح في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، وأحرز ثنائية في فوز المرينغي على سيلتا فيغو بسداسية نظيفة، ليصبح لديه 18 هدفًا في الموسم الجاري.

يُذكر أن غاريث بيل جلس على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، خلال مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.