المعد الذهني .. جندي مجهول يقدم هداياه للأخضر

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٨ مساءً
المعد الذهني .. جندي مجهول يقدم هداياه للأخضر

اتخذ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خطوة مميزة بعدما أعلن عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم التعاقد مع تيم هركينس المعد الذهني الشهير والذي سبق له العمل في نادي تشيلسي الإنجليزي.

وبلا شك فإن للمعد الذهني دورًا كبيراً في تحقيق اللاعبين لنتائج إيجابية في المباريات، خاصة أنه يساهم في تهيئة اللاعبين نفسيًا قبل المباريات الكبيرة والبطولات القوية.

وسيساهم تيم هركينس في تهيئة لاعبي الأخضر بشكل جيد لمباريات المونديال، خاصة أن المنتخب السعودي يريد التركيز والتألق على أعلى مستوى في أكبر محفل كروي في العالم.

ويُعد المعد النفسي بمثابة جندي مجهول لا يظهر كثيرًا في وسائل الإعلام لكن شغله الشاغل هو تهيئة اللاعبين وتحقيق نتائج مميزة وذلك تعتبره بعض الفرق والمنتخبات بمثابة نجم الفريق الأول أو اللاعب المؤثر رقم واحد.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تضم المنتخب المصري والمنتخب الروسي والمنتخب الأوروغوياني.

ويذكر أن الأخضر كان تأهل للمونديال وذلك عقب الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد في المباراة والتي أقيمت على ملعب الجوهرة في شهر سبتمبر الماضي في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

سيواجه المنتخب السعودي نظيره الروسي في مباراة افتتاح مونديال 2018 يوم 14 يونيو المقبل في مباراة ستُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.