المقيرن: سييرا صدمنا.. ولا أحد يساوم الاتحاد

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣١ صباحاً
المقيرن: سييرا صدمنا.. ولا أحد يساوم الاتحاد

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، نواف المقيرن، أنه تمت الموافقة على جميع طلبات المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، إلا أنه فوجئ برفضه لتجديد عقده مع العميد.

وقال نواف المقيرن خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS: “سييرا صدمنا برفض تجديد عقده مع النادي، خاصة أنه تم الاجتماع معه قبل مغادرته جدة، واشترط تسديد كافة مستحقاته المالية، حتى يجدد عقده”.

وتابع: “تم الموافقة على كافة طلبات سييرا، ورغم ذلك أبلغنا برفض التجديد من خلال وكيل أعماله، منذ هذه اللحظة تم البدء في فتح قنوات اتصال مع أكثر من مدرب، وندرس حاليًّا اختيار الأنسب”.

وأضاف: “ما حدث أننا كلما جلسنا معه لحسم تجديد عقده، كان يماطل ويطالبنا بالصبر لما بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وخلال تلك الفترة كان يلمح إلى رحيله من خلال تصريحاته الإعلامية”.

واستكمل نواف المقيرن تصريحاته قائلًا: “وذلك رغم أنه جلس مع حمد الصنيع وخميس الزهراني قبل رحيله بـ10 أيام لوضع إستراتيجية الموسم المقبل، والاتفاق على المعسكر الخارجي واللاعبين الأجانب وكل شيء”.

وواصل: “بعد المباراة طالبناه بالجلوس للتجديد، لكنه تحجج برغبته في إمضاء أسبوع راحة مع عائلته، وبعدها قال لي: أعطني حقوقي ومكافأتي كاملة حتى أوقّع.. وبصراحة أثار هذا الأسلوب استغرابي، لكنني مع ذلك أبحث عن مصلحة النادي، وحولت مكافأته وكامل مستحقاته أمس الأحد، وبعدها جاءني رده عبر وكيله، بعدم رغبته في التجديد”.

وأردف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد خلال تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “سييرا لم يفكر من الأساس في البقاء، ولو فكر قليلًا واتخذ قرار التجديد لكنت أعطيته كل ما يطلبه، لكنه لم يرد ذلك”.

واختتم نواف المقيرن تصريحاته قائلًا: “الاتحاد نادٍ كبير وهو من يخرج اللاعبين والمدربين، وسبق أن حققنا دوري أبطال آسيا بدون مدرب، ولا أحد يساوم الاتحاد، وهو الآن بعثر أوراقنا بدون سبب، لكننا نعد جمهورنا بأن نبذل كل ما في وسعنا من أجل النادي”.